top of page

العمل والدراسة من المنزل. ما الذي تفتقده؟

Updated: Mar 18, 2021

كان العام الماضي حافلا بالتقلبات بسبب كوفيد، والكثير منا اختبر الشعورلأول مرة بالعمل افتراضياُ وبشكل تام من المنزل، كان الأمر ممتعاً في البداية، لكن هذه السعادة سرعان ما اختفت تدريجاً حين أدركنا التحدي الجديد الذي خلفته هذه التجربة!


قد يكون من الصعب التركيزعلى عملك أثناء الدراسة أو العمل الافتراضي، خاصةً إذا كنت تعمل من منزلك وليس لديك منطقة مكتب مخصصة ومنفصلة. فهناك الكثير من الفرص لإلهاءات في المنزل. أفراد الأسرة ، والحيوانات الأليفة ، والأعمال المنزلية المتراكمة أو الإصلاحات المنزلية، وسهولة الوصول إلى التلفاز والأجهزة الأخرى، ومن أكبر التحديات التي قد تواجهك هي مشكلة الانترنت المتقطع.


هل ما زلت تواجه هذه التحديات؟

أسرة Factory-x قامت بتجربة كل الحلول للتخلص من هذه المشكلة، اقفلنا غرف منزلنا وجربنا العمل في المقاهي. حتى اننا قمنا باستئجار مكتب لفترة وجيزة.

الدراسة والعمل من المنزل كان عصيباُ; الازعاج المتواصل، احتياجات العائلة المستمرة، والوحدة المهنية!. العمل في المقاهي ملهي ايضا وشبكة الانترنت ضعيفة بشكل دائم. المكتب بالطبع باهظ الثمن. عند التفكير بالأمر فإننا نحتاج استقلاليتنا بالعمل، ونحتاج ايضاً اجواء مهنية، بالطبع نبحث عن الخيارات المجدية مادياً، كلُُ من الحلول السابقة يعطينا القليل، لكن أيأً منها لا يكفي!

ما يحتاجه الناس حقا هو مكان هادئ يُمَكِنهم من التفكير والعمل الفعلي، وفي بعض الاوقات اخذ القليل من الراحة والاستمتاع بصحبة اشخاص مهنين يتبادلون الأحاديث القيمة، يجمعهم سعيهم للمستقبل.


مساحات العمل المشتركة هي الحل الأمثل.


تقدم مساحات العمل المشتركة مكان هادئ ومريح ومصمم لتحصل على أعلى درجات التركيز، كما تقدم التفاعل الاجتماعي والانضباط الذي يُميز مكان العمل، حيث يَسهل وضع حدود بين وقت العمل والوقت الخاص أيضاً. أنها مجدية مادياً بخلاف المكاتب الخاصة، بالإضافة الى المرونة بالعمل، فأنت تستطيع اختيار العضوية التي تناسب احتياجاتك المهنية والدراسية.


في Factory-x، كل هذه والمزيد، فنحن نهتم أيضا بقهوتك الصباحية، والموسيقى التي تضمن راحتك النفسية وتزيد من انتاجيتك. بالإضافة الى اهتمامنا الشديد بالسيكولوجيا في بيئة العمل والدراسة المثالية، التي سنسعى دائما الى أن نكون السٌَباقين في توفيرها.

 

في Factory-x، نحن مستمعون جيدون.


كن عضوًا مبكرًا في Factory-x واربح أيام مجانية عند أول اشتراك شهري.


119 views0 comments

Comments


bottom of page